(البلاغات والشكاوي (الخط الساخن

/(البلاغات والشكاوي (الخط الساخن
(البلاغات والشكاوي (الخط الساخن 2018-10-01T08:52:10+00:00
Batic Logo

(البلاغات والشكاوي (الخط الساخن

يوفر الخط الساخن للإبلاغ عن المخالفات طريقة آمنة وسرية لأي شخص يريد الإبلاغ عن أي ممارسات مشبوهة أو احتيالية أو غير أخلاقية أو أي مخالفات تجارية تتعلق بشركة باتك.

إذا اشتبهت في أي انتهاء او مخالفه

بلغ!

تشمل المخالفات التي يتوجب التبليغ عنها، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:

  • عدم الالتزام بالسياسات وأنظمة وقواعد الرقابة الداخلية أو تطبيقها بصورة غير صحيحة.
  • الاحتيال (بما في ذلك إضاعة، إخفاء أو إتلاف الوثائق الرسمية (.
  • عدم الافصاح عن حالات تعارض المصالح.
  • الافصاح عن معلومات سرية بطريقة غير قانونية.
  •  السلوكيات غير القانونية والرشوة والفساد.
  • الجرائم الجنائية.
  • التمييز على أساس الجنس أو العرق أو الاعاقة أو العمر.
  • انتهاك قواعد السلوك المهني والسلوك الغير اخلاقي.
  • انتهاك قواعد السلوك المالية السعودية.
  • الاخلال بأية التزامات قانونيه او تشريعية او متطلبات تنظيمية داخلية او التي تشكل خطرا على الصحة او السلامة البيئية.
  • وبالامكان التقدم بابلاغات والشكوى مباشر على البريد اللكتروني التالي:batic.hotline@batic.com.sa

عند قيامك بالتبليغ يرجي تقديم المعلومات التالية:

  • تفاصيل عن حاله الاشتباه او المخالفة.
  • ايه معلومات أخرى تتعلق بالمخالفة
  • تاريخ، وقت ، مكان حدوث المخالفة ان امكن.
  • أسماء جميع الافراد الذين لهم صلة بالمخالفة (ان امكن)
أسمك

بريدك الالكتروني

هاتف

موضوع

(رسالتك (مطلوب كتابته