تتخصص باتك في الاستثمار بالقطاعات التي لها صلة مباشرة بالسوق السعودي المحلي، والتي لها نمو جزئي أسرع من النمو الكلي لذات القطاع عامة، أو أسرع من النمو الاقتصادي الحالي، مما يجعلها الخيار الأمثل لمستثمري السوق الذين يبحثون عن مجالات لها صلة مباشرة بالسوق السعودي. حيث أن أعضاء شركتنا المهنيون يمتلكون خبرة عميقة في الاستثمارات بالعموم، وخصوصا في هذه القطاعات: الخدمات اللوجستية، والأمن الخاص والطاقة والخدمات الصناعية والتجارية والتكنولوجيا ذات الصلة. هذه المعرفة الواسعة بالقطاع، مصممة تحديدا لخصائص السوق المحلي في دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك الاتجاهات العالمية للأسواق، مما يميز شركتنا باعتبارها الشريك المفضل للمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال.

اللوجستيات و التكنولوجيا ذات الصلة

يتمثل التركيز الرئيسي لشركة باتك في الاستثمار بقطاعات النقل والخدمات اللوجستية الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث تتواجد فرص كبيرة لتوحيد ما هو اليوم صناعة مجزأة للغاية، وتحويله إلى منصة خدمات لوجستية متكاملة. وتوظيفا لخبرتها الواسعة في مجالي النقل البري والنقل المبرد، تركز باتك الآن على القطاعات الأخرى والتكنولوجيا ذات الصلة بالخدمات اللوجستية والنقل الآمن للأموال.

الأمن وإدارة النقد

التركيز الرئيسي الآخر لنهج الاستثمار في باتك هو الأمن وإدارة النقد المادي وتقاطع كل منهما مع الخدمات اللوجستية. ومع استمرار المملكة العربية السعودية في وضع معايير عالمية في العديد من الصناعات وخلق فرص العمل، يعتبر قطاع الأمن لاعبًا مهمًا في تحقيق مبتغى المملكة العربية السعودية. حيث أن مجال الأمن وإدارة النقد يرتبطان مباشرة بتوفير فرص العمل، ومساعدة الحكومة في الضوابط الأمنية، وحماية البرمجيات، والأمن الإليكتروني، وكذلك يساهمان في مساعدة البنوك على إدارة التحويلات النقدية والحماية المرتبطة بأعمالها.